الأحد، 1 ديسمبر 2013

نهر جارف بلا جسر للعبور ,على ضفتيه حبيبين يخفون حبهم بالصدور ,ينقشون اسميهم على الصخور ,يرسلون رسائلهم مع الطيور ,فتغير عليهم سرب من النسور فتذهب بقلبيهم للقبور .

أتحدث لكل محب هذه الأمور أم هي الدنيا الحقيرة الغرور .. أوليس لكل محب جمهور ..!؟؟! فأين جمهوري اللعين ليبعث في قلبي السرور !؟!؟
إن لم تحب فلن تفهم معناه . لن يستطيع أحد على أن يرويه فهو واد يحتاج من يسقيه,أكل محب حزين ,,أم إن لم يجد من بحبيبه يأتيه , أيميت الحب القلب أم يحييه ؟؟!! اعتقدت أني عرفت مغزى الحب وألممت بمعانيه , وإذ بي ضعت وغرقت بالتيه , 
فكيف لا تثقين بمن تحبين وهو لو تطلبين القمر ليؤتيه , أتحبيه أم هي نزوة لسن الشباب تعيديه ؟!!؟ إن كانت هذه هي حالته فلا تلوميه ,فهو أحب حقا وإلا هذا الكلام لما كنتي قرأتيه ,, فصارحيه بعدم حبكي له وأريحيه , وإن كنتي حقاً تحبيه فلا تبخلي عليه وبكل ما تملكين ضميه , وأشعريه بحبك له ولا تضيعيه , ..


وأنت يا إنسان إن لم تحب فابتعد عن كل طريق نهايته حب , لأن الحب لا يحتاج إلا لإلغاء العقل وتحكيم القلب ,فكيف ستصل بقلبك وحده إلى نهاية الدرب , فابتعد عن كل طريق نهايته حب .


أصبحت أحب النوم لأني في نومي أراه ,فأنا أعشق رؤياه , لكني تائه بما لما حبيبتي تهواه , أهي تحبني أم تودي بقلبي إلى عذاب ممشاه , فلا تستخف بالحب ولا تؤمن به , فإن فعلت ستنتهي إن لم تعرف معناه .


لا تلوميني فقد أحببتكي لكني لم أعرف معناه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق