الأحد، 1 ديسمبر 2013

رجعت لور بديت نتفكر معاك دوك ليام , ليام لي دزونا احلى أيام

باقي عاقل نهار جات عيني فعينك ماقدرتش نتحمل كل دقيقة ونا بعيد عليك

حيت لي حسيتو عمرك ماحسيتي بيه والنور الي تمنيتو ظلام عيشتيني

فيه ,و ليت كل نهار وكل لحظة نفكر فيك من مدة عرفت بلي مانتي ليا مانا

ليك
ننساك ننساك....كيف ندير ننساك نتي لي تمنيت حيلتي تفنا 

حداك ..ومعاك ..كنت نتمنا نعيش ونبني حياتنا أنا وياك .

الحب الي كان في قلبي صافي صافي مات و من كل عين نازلا زوج 

دمعات ,لي فات ماضي والماضي ذكريات ...فراقك دازو فيه أصعب ساعات ونا

كنغني من قلبي متمني عليك نادي و أحلى فني كيف ندير حتى ننساك 

وننسى لي حسيتو معاك ماعمرو يتنسا .


محال ننساك....كيف ندير ننساك نتي لي تمنيت حيلتي تفنا 

حداك ..ومعاك ..كنت نتمنا نعيش ونبني حياتنا أنا وياك .

يالاه بزوج دابا نشوفو سرارنتيا عز لحباب وفراقك كلو عداب صبرت بـزاف 

ومقدرتش نا نكمل صورتك بين عينيا نشوفها ونتأمل .....توحــشتك

بـــــــــــــــــــــــزاف والخد بدموع طاب من غير فراقك نرضى بأي مكتاب 


شمعا تبكي ونا ساهر ليل معاها سولو القمرا تقوليكم شحال نهاواها.

ننساك ننساك....كيف ندير ننساك نتي لي تمنيت حيلتي تفنا 

حداك ..ومعاك ..كنت نتمنا نعيش ونبني حياتنا أنا وياك  

( بسيف عليا حفظتها هههههههههههه)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق